كلمة رئيس مجلس الإدارة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،

الحمد لله .. حمدًا كثيرًا مباركًا فيه .. خلق الإنسان و علمه الحكمة و البيان .. منحه فكرًا و إبداعًا .. و تكريمًا بنعمة العقل و الإدراك .. و لقد كرَّمنا بني آدم و حملناهُم في البر و البحر. و أثني صلاةً و تسليمًا على سيِّد الدُعاة و المعلمين محمد بن عبد الله عليه و على آله و صحبه أزكى الصلاة و التسليم ..

أولياء أمور الطلبة الأعزاء ،،
إن التعليم رسالة مقدَّسة ، يجب أن تجري في عروقنا ، كاستمرار الحياة فينا ، الأمر الذي تتساوى فيها حياتنا ، مع قدسيَّة هذه الرسالة ، لأنها ستمد أبناءنا الطلاب بسريان دم جديد و متجدد وفقًا للتطور المتسارع ، لتجعل أبناءنا بأعلى مستويات الثقافة و العلم لنعتز و نفخر بهم و هم يعتلون به سلَّم المجد و الشموخ و التميز و النجاح .

لقد أشرفت على تأسيس و تجهيز هذه المدرسة ، حتى تكون بأعلى مستوى من التقنية و التطور و ذلك بهدف مني لخلق أجواء مريحة لدى الطلبة في صفوفهم التي تؤهلهم في أن يتلقوا علمهم و هم يتمتعون بنفسية مريحة ، و قد زوَّدتها بكل ما تتطلَّبه عملية التعليم من أجهزة حديثة . و أ يضا كان من أولويات اهتماماتي هو اختيار الكفاءات من أعضاء الهيئة التدريسية ، و استندت في اختيارهم على حصولهم أعلى الشهادات العلمية و تحلِّيهم بالتجربة و الخبرة التدريسية و تمتعهم بأحسن المهارات التعليمية ، التي تجعلهم مؤثرين تأثيرًا مباشرًا في أنفس طلبتهم ، مما سيجعلهم يحبون العلم بقدر حبهم لمن يتولَّى تعليمهم .

قبل أن أهنِّئ نفسي أهنِّئ الجميع بافتتاح مدرستنا التي تترجم نجاحنا و أعمالنا و تعزز الاتصال بيننا ، و في الختام أرجو من الله العلي القدير، أن يبسط علينا و على الهيئة الإدارية دواعي الفلاح و النجاح و أن يكون عونًا لنا في أداء رسالتنا السامية التي نحملها في ضمائرنا للارتقاء بها في مدارج العلم و المعرفة الهادفة ، إنه خير من يسأل و أفضل من يجيب .

يدًا بيد نصنع قائدًا للغد

رئيس مجلس الإدارة
م. فادي شحادة